منتدي يحتوي علي الكثير و الكثير من الالعاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يفسر اسباب ضم ابوتريكة و ميدو رغم الاصابة....و أستبعاد شوقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
مشرف علي الاقسام
مشرف علي الاقسام


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: شحاتة يفسر اسباب ضم ابوتريكة و ميدو رغم الاصابة....و أستبعاد شوقي   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 1:24 am

فسر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني اسباب ضمه صانع الألعاب محمد ابوتريكة واحمد حسام (ميدو) إلي قائمة اللاعبين التي تستعد لخوض غمار أمم إفريقيا، حيث ارجع سبب ضم الاول الي أسباب معنوية ونفسية، أما الثاني فإصابته لا تستدعي خروجه من الحسابات.

وقال شحاتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة وحضره مراسل Yallakora.com من اجل الإعلان عن قائمة مصر الأولية ان ابوتريكة يتدرب بالنادي الأهلي منذ ثلاثة أيام منفردا وفقا للبرنامج ألتأهيلي المعد له.

وأشار شحاتة الي ان الدكتور احمد ماجد طبيب المنتخب قام بالاتصال بالكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي من اجل السماح لماجد بالإطلاع علي التقرير الخاص بآخر تطورات حالة ابوتريكة، وبالفعل حصل الجهاز الطبي علي الأشعة الخاصة به للتأكد من اختياره له في القائمة.

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر ان ابوتريكة دائم الاتصال به خلال الأيام الماضية، حيث طلب اللاعب ان يكون متواجدا في المعسكر ومع بعثة المنتخب حتى وان لم يشارك، وقال شحاتة في هذا الصدد "وجود ابوتريكة هام للجميع نفسيا ومعنويا وفنيا إذا أتيحت له الفرصة وشارك في بعض اللقاءات".

وسيحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم السبت موقف ابوتريكة وان كانت كل المؤشرات تقول ان اللاعب سيكون في أجندة شحاتة التي تضم قائمة اللاعبين الـ23 النهائية التي سيقدمها الجهاز الفني للاتحاد الإفريقي يوم 31 من الشهر الجاري حتي لو لم يشارك في أولي المباريات حسبما أكد شحاتة.

أما عن مهاجم الزمالك ميدو قال شحاتة ان ميدو احد الأعمدة الرئيسية حاليا في ناديه والمنتخب، وان حالته لا تستدعي التفكير في ضمه من عدمه، حيث تأكد الجهاز الطبي من الإصابة والتي أوضحت الأشعة إنها لن تمنعه من اللعب مع الفريق الفترة المقبلة.

من جهة اخري، برر شحاتة استبعاد شوقي من قائمة المنتخب المصري نظرا لعدم مشاركته مع ناديه الانجليزي منذ فترة ليست بالقليلة، وأوضح شحاتة سبب استبعاده قائلا "انا في غاية الأسف لاستبعاد شوقي ولكن الأمر أصبح صعب ولا يحتمل الخطأ او المجازفة في هذا التوقيت، لذا فضلنا عدم ضمه حاليا"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mido1996.ahlamontada.com
 
شحاتة يفسر اسباب ضم ابوتريكة و ميدو رغم الاصابة....و أستبعاد شوقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.body1996.ahlamontada.net :: الفئة الأولى :: الرياضة-
انتقل الى: